الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النجوم في عزاء محمود ياسين.. محمد رمضان بـ”نظارة شمس” والالتزام بالإجراءات الاحترازية (صور)

عزاء محمود ياسين
عزاء محمود ياسين
تصوير - محمد توفيق

حرص على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والمقام حاليا فى أحد الكمباوندات بمدينة الشيخ زايد، كل من الفنانون محمد رمضان ومحمود حميدة وإلهام شاهين وعبد الرحمن أبو زهرة وأشرف عبد الغفور وعماد رشاد والإعلامية سهير شلبى والإعلامي محمود سعد.

ووصل منذ قليل لتقديم العزاء في الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، كل من الفنانون، شريف منير وكمال أبورية ومحمد عز ومحمد الشرنوبي وخالد محمود ونهال عنبر ودنيا عبد العزيز والإعلامي سيف زاهر، والمخرج أحمد خالد موسى، والأب بطرس دانيال.

وكان قد حضر لتقديم العزاء كل من الفنانون ليلى علوى ويوسف شعبان وأحمد آدم وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسهر الصايغ وليلى عز العرب، وغيرهم.

واستقبل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عزاء والده الفنان الراحل محمود ياسين في منطقة الشيخ زايد والذى توفى أول أمس عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية التى شهدت انتشار شائعات وفاته بشكل متتالٍ، ودائما ما كانت تتصدى أسرته بقوة لهذه الشائعات إلى أن فارق الحياة ولم يعد هناك مجالاً للشائعات مرة أخرى.

وشيع جنازة الفنان الراحل محمود ياسين أمس من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم .

محمود ياسين من مواليد مدينة بورسعيد عام 1941، ويعتبر من أهم فناني السينما المصرية، ومن أبرز أعماله "اذكريني"، "أفواه وأرانب"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "أنف وثلاث عيون"، "مولد يا دنيا"، "الوعد"، "الجزيرة"، "الجلسة سرية"، "أغنية على الممر" وغيرها.