الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رفضت المساعدة في خدمة محمود ياسين وأخفيته عن الناس”.. أبرز تصريحات شهيرة في ”معكم” (فيديو)

شهيرة
شهيرة

تصدر اسم الفنانة شهيرة، مؤشرات البحث على جوجل، بعد حلولها ضيفة في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، حيث كشفت عن العديد من الحكايات في حياة الفنان الراحل محمود ياسين والأيام الأخيرة قبل وفاته وقصة مرضه.

وقالت شهيرة، إنها رفضت أن يساعدها أحد في خدمة زوجها قبل وفاته قائلة: "في سنوات مرض محمود ياسين الأخيرة عرض علىّ أبنائي أن يكون هناك شخص يساعدني في خدمته ولكني رفضت بشدة لأني مش عاوزة ينكشف على حد غريب، كما إني أؤمن أن الله قد سخرني لخدمته لأنه رجل استثنائي وعظيم بالنسبة لي".

وتابعت الفنانة شهيرة خلال لقائها في برنامج "معكم" الذي أذيع على قناة CBC: "كانت أصعب الفترات التي مرت علينا منذ بداية مرض الفنان محمود ياسين قبل وفاته بشهر، عندما بدأت أجهزته في الانهيار ولكن لآخر أسبوع في حياته كان مدركًا وواعيًا بكل ما يدور حوله".

وأضافت شهيرة: "عندما وصف الدكتور مرض محمود بأنه تصلب في الشرايين، قال لي إنه سيصاب ببوادر زهايمر ولكن لم يكن الزهايمر شرسًا، ومن كان لديهم حالات مشابهة به كانوا دائما يسألونني على حالته وكانوا يندهشون جدا عندما يعلمون أنه لا يزال يتذكرني".

وصرحت شهيرة قائلة: "في أيام مرضه الأخيرة أخفيته عن الأنظار لأنه لم يكن بكامل لياقته البدنية والصحية وكنت لا أريد أن يظهر لجمهوره وهو ينقصه شيء".

وأكدت شهيرة أرملة الفنان الراحل محمود ياسين: "أنا مؤمنة بقضاء الله وأعلم جيدا أن لكل شخص معاد محدد، ولكن فراقه صعب جدا، أنا شايفة إني في مشكلة مش قادرة أتخيل إنه مش موجود، كانت له بصمة قوية وحلوة وحنينة وكلها إنسانية ورجولة وأدب وأخلاق".

وعن العزاء قالت شهيرة: "أقمنا العزاء فى مكان مكشوف، بسبب كورونا وحتى لو لم يكن هناك فيروس لم يوجد مكان يستوعب كل هؤلاء الحضور، فالعزاء كان به مئات الأشخاص"، مضيفة: "حاولت التماسك في العزاء لأنني أردت أن تمر الليلة في هدوء دون شوشرة، فإذا انهرت أنا أو رانيا ابنتي كان العزاء كله سينهار فتماسكت حتى تكون ليله جميلة".

اقرأ أيضًا: كريم عبدالعزيز: أبويا مكانش عايزني أمثل.. ولسه بحلم يخرج لي فيلم

موضوعات متعلقة