الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:05 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

كريم عبدالعزيز: أبويا مكانش عايزني أمثل.. ولسه بحلم يخرج لي فيلم

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إن والده المخرج محمد عبدالعزيز، كان ضد عمله في الفن، وكان يتمنى أن يلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ولكنه خالف رغبة والده والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وأضاف "كريم"، خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية "dmc"، إن والده شخصية صارمة جدا رغم أنه يعمل مخرجا وقدم أبرز الأفلام الكوميدية لنجوم الكوميديا وعلى رأسهم عادل إمام، مشيرًا أن والده وقف ضد التحاقه بمعهد الفنون المسرحية، ولكنه أصر على الالتحاق به ووافق والده بعدما شاهد أداءه في بروفات اختبارات الالتحاق بالمعهد.

وأكد "عبدالعزيز": "سافرت أمريكا ومستحملتش السفر وكنت في مدرسة عسكرية هناك في مرحلة الثانوية، وأنا هناك اكتشفت أني راجل لا أصلح للغربة، صحابي وأهلي وبيتي والعمارة والجيران والتلفزيون والبقال والمكوجي، محستش أني أعرف أعيش في مكان بره مصر، وعمري ما رجعت ولما رجعت ربنا كرمني أخر كرم، وسافرت مع 100 مصري 35 بس منهم هما اللي كملوا هناك".

وأكد أنه كان يتمنى العمل مع والده وأنه يتمنى أن يخرج له والده مشهدا واحدا لافتًا لوجود مشروع فني سيخرجه والده ولكنه لم يكتمل مشيرًا أنه كان منبهرا بشخصية والده حينما شاهده كمدرس في معهد الفنون المسرحية.