الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:24 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيه التهريج ه؟”.. شهيرة تعلق على عدم تكريم محمود ياسين بمهرجان القاهرة

محمود ياسين
محمود ياسين

قالت الفنانة شهيرة، إن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجنوا واستنكروا عدم تكريم زوجها، الفنان الراحل محمود ياسين، بمهرجان القاهرة السينمائي، والناس يتحدثون عنه كأنه شخص من أفراد أسرهم، وهو محفور في القلوب.

وأضافت "شهيرة"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" المذاع على قناة "cbc" الفضائية، الاثنين، ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، أن المهرجان لم يهتم، ولكن جمهوره اهتم وهذا هو الأهم، لافتة إلى أن حوالي 6 آلاف شخص تحدثوا معها في هذا الشأن.

وتابعت، "حزينة على مهرجان عريق يفوت عليهم حاجة زي كدة، دي سقطة كبيرة في حقهم.. أنا لا أطالب بعمل تكريمات ولا إهداء الدورة الـ42 لاسمه، ولكن هذا الرجل (محمود ياسين) هو بطل استثنائي وشال السينما على كتافه في عصرها الذهبي.. وعصره كان اسمه عصر محمود ياسين.. ناهيك عن الأفلام الوطنية والدينية".

ولفتت إلى أن زوجها قدم 180 فيلما، معقبة، "إية التهريج ده.. دي سقطة.. ومش أنا اللي عايزة تكريمه لكن كان لا بد أنهم يكرموا اسمه ولو خمس دقايق ينعون فيه هذا النجم الكبير، ويطلب من محبيه دقيقة حداد.. أنا مش طالبة أكتر من كدة".

وتابعت زوجة الفنان الراحل، "أنا مش زعلانة.. ومحمود مش محتاج لأن جمهوره بيكرمه.. وأنا استغربت رده، لأنه قال: (إحنا مش عايزين نقلد مهرجان الجونة).. وأنا استغربت من الجملة وضحكت.. لأن كل مهرجانات العالم تفعل ذلك".