الأحد 25 أكتوبر 2020 05:31 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

قدام جوزها.. تجديد حبس المتهمين باغتصاب سيدة في ”مقابر الإسماعيلية”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جددت نيابة الإسماعيلية، اليوم السبت، حبس 4 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامهم باغتصاب ربة منزل داخل منطقة المقابر، أمام زوجها بعدما قاموا بشل حركته تحت تهديد السلاح.

اقرأ أيضا: مراته سابت البيت.. النيابة تستمع لأقوال جيران الضابط المتهم بحرق والدته بالهرم

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت، إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء رشاد الغمراوى، يفيد بورود بلاغا من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم، مفاده تعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة ثلاثة من أصدقائه.

اقرأ أيضا: تشويه سمعة.. شاب يفتعل واقعة خطفه لينتقم من تاجر

وأضاف الزوج: "أنا بشتغل في تجميع الكراتين أنا ومراتي .. وكنا بنجمع الشغل ناحية المقابر، وفجأة لقيت التروسيكل بتاعي اختفى.. فضلت أدور عليه أنا و مراتي لحد ما طلع علينا 4 بلطجية، الثلاثة مسكوني وضربوني وكتفوني وحطوا السكينة على رقبتي.. والرابع مسك مراتي واغتصبها قدام عيني".

وتابع الزوج المبلغ: "حاولت أنقذها من إيديه بس معرفتش الثلاثة اللي كانوا معاه كانوا شالين حركتي تماما، وكل ما اتحرك من تحت إيديهم يضربوني بالسلاح.. لحد ما الـ4 خلصوا وسابونا وهربوا".

اقرأ أيضا: تعالى أقعدي على رجلي.. ضحية جديدة للطبيب النفسي المتحرش

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت معلوماته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهم الأول "عبدالكريم.غ" 2، عاطل ومسجل خطر، و"عبدالغفار.ي"، 17 سنة، و"كريم.ا" 16سنة، و"أحمد.م"، 16 سنة، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم، وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

النيابة العامة تجديد حبس الاسماعيلية حوادث الطريق