الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام عاشور يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد الفوز على الوداد

حسام عاشور
حسام عاشور

وجه حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي السابق، رسالة للاعبي الأحمر عقب الفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق انتصار ثمين على حساب الوداد عن طريق قفشة وعلي معلول، ليضع قدمًا في المباراة النهائية قبل العودة المقرر لها الجمعة المقبل.

ونشر عاشور صورة للاعبي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "مبروك يا أبطال وعقبال العودة".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وجه الشكر لحسام عاشور على مجمل مشواره مع الفريق، بعد تصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقًا على أزمة تركي آل الشيخ مع مجلس إدارة النادي.

وأثار قائد الأهلي جدلًا واسعًا الأيام الماضية، بعدما قال حسام عاشور خلال جلسته مع مجدي عبد الغني: "تواصلت مع المستشار تركي آل الشيخ، بناء على توصية من إدارة النادي الأهلي وأكد لي أنه سيقيم مهرجان اعتزال عالمى فى السعودية أو إسبانيا".

وتابع: "هما في الأهلي زعلانين مني ليه، قالوا لي منذ البداية، إذهب إلى تركي آل الشيخ، وتحدث معه عن مباراة اعتزالك لم أذهب دون علمهم، وتركي قال لي سأفعل ما تريده".

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي لحسام عاشور: كفاية كلام

واختتم: "كان ينقصني 4 أو 5 بطولات لأصبح أكثر لاعب تتويجًا بالبطولات في العالم، وهناك بعض الأشخاص لا يريدون ذلك، قضيت عمري بالكامل داخل الأهلي، وبكيت بسبب شكل الرحيل، أنا ابن النادي ولم أركض خلف المال كما يروج البعض".