الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:19 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم شديد على ميس حمدان بسبب فيديو جريء.. ومتابعون: بتركبي لنفسك صور فاضحة؟

ميس حمدان
ميس حمدان

تعرضت الفنانة ميس حمدان لهجوم حاد، بعدما شاركت جمهورها مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ميس حمدان في الفيديو بتركيب وجهها على مجموعه من الفيديوهات، لنجمات لمصارعات ولاعبي كورة أجانب، وهنيرتدين ملابس جريئة وعلقت: "إيه الضحك دا يا جدعان".

وبعد نشر الفيديو هاجمها كثير من المتابعين لجرأة الفيديوهات، وجاءت التعليقات كالتالي: "أنتي مبسوطة ليه؟ سبحان الله"، و"أول مرة أشوف واحدة تركب لنفسها صور فاضحة لا ومبسوطة الجهر بالمعصيه ربنا يهديكي ويهدينا"، وأنتي مبسوطة أوي؟"، "استغفرالله بلوك بإذن الله على حسابك والله يهديك ويصلحك"، "هو أنتي يا بنتي مش عايزة ليه تـget over اللي حصل في إعلان قطونيل ومصرة على البجاحة وقلة الأدب".

يذكر أن الفنانة ميس حمدان قررت تأجيل طرح أغنيتها الخليجية الجديدة "صحصح يا غبي" بسبب أحداث لبنان، التي تتعاون فيها مع المنتج نصر محروس حيث يتولى توزيع الأغنية على جميع وسائل السوشيال ميديا، لتكون هذه الأغنية بداية تعاون الثنائي.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لداليا مصطفى بعد خضوعها لعملية جراحية.. وتكشف مفاجأة: ”الحسد كلمة السر” (فيديو)

صحصح يا غبي" كتب كلماتها الشاعر أسامه السليمي، ولحنها محمد البدر، ووزعها أحمد العسال، وتعد ثانى تجارب ميس فى الغناء بالخليجى بعدما قدمت سابقاً أغنية "ماريده".