الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:10 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برفقة نجوم الفن.. بوسي شلبي تشارك جمهورها رحلتها إلى الجونة

بوسي شلبي
بوسي شلبي

شاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها بنشر مقطع فيديو جديد أثناء تواجدها بمطار القاهرة في طريقها إلى الجونة؛ لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهرت بوسي شلبي في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة نجوم الفن أثناء رحلتهم.

يشار إلى أن إدارة المهرجان اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية الصحية وفقًا للتنسيق مع فريق وزارة الصحة، وتم تعيين فريق سلامة خاص يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان بالتعاون مع مستشفى الجونة ويأتي ذلك لتحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات اليوم الجمعة حضور عدد من نجمات العالم العربي ومنهن أصالة، درة، جومانا مراد، نسرين طافش، رزان مغربى، عائشة بن أحمد، ميساء مغربي، استيفانى صليبا، وغيرهن.

وسيقام حفل الافتتاح في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة الذي بدأ العمل على إنشائه منذ عام 2019، وسيكتمل بحلول الدورة المقبلة من المهرجان.

اقرأ أيضًا: الليلة | أحمد زاهر ونضال الشافعي يكشفان أسرار وكواليس ”زنزانة 7”

وكان انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة كشف عن حفل ختام الدورة الرابعة، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديمه يوم واحد ليكون 30 أكتوبر الجاري، ويأتي يوم 31 لعرض الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان، والأفلام المهمة.