الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… وزير التنمية المحلية يتفقد غرفة عمليات متابعة انتخابات النواب 2020 بالمحافظات

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم السبت، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة، لمتابعة انتخابات مجلس النواب 2020 في محافظات المرحلة الأولي، والتي تستمر على مدار اليوم السبت وغدًا الأحد، في كلا من "الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، وأسيوط، وسوهاج، والوادى الجديد، وقنا، والأقصر".

وقال شعراوي، إن عملية الاقتراع في الانتخابات تسير بشكل منتظم في محافظات المرحلة الأولي، بالإضافة إلى أنه تم فتح جميع اللجان في موعدها دون أي معوقات.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن غرفة العمليات بالوزارة تتابع على مدار الساعة مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف العمليات بالمحافظات لمتابعة تطورات العملية الانتخابية.

كما استمع شعراوي، لتقرير حول سير العملية الانتخابية في محافظات "الإسكندرية، وأسيوط وسوهاج، والبحيرة، والفيوم، وأسوان، والجيزة، والوادي الجديد".

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه تم التأكد من اتخاذ كل المحافظات للإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وتطهير وتعقيم اللجان على مدار يومي الانتخابات وتوفير بوابات التعقيم على أبواب اللجان الانتخابية.

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020 | توافد المواطنين على 480 لجنة بالجيزة للإدلاء بأصواتهم

وأكد شعراوي، أن المحافظات وكل الأجهزة المعنية بالشرطة والقوات المسلحة، قامت بجهد كبير قبل انطلاق العملية الانتخابية لتوفير كل الاحتياجات والتجهيزات اللازمة، لخروج الانتخابات بصورة مشرفة تليق بالشعب المصري.