الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حارس مرمى ليفربول: التتويج بالبريميرليج هدفنا مرة أخرى

ادريان
ادريان

عبر الدولي الإسباني أدريان، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بحماية عرين الريدز في الفترة الأخيرة، بعدما أصبح أساسيًا في تشكيلة الفريق عقب إصابة أليسون بيكر، كما أشاد بالأداء الذي يقدمه زملائه بالفريق.

وقال الحارس خلال تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "كنت أتوقع هذا الأداء من فابي، إنه لاعب كبير، وكبار اللاعبين يتأقلمون في أكثر من مركز، هذا ليس شيئًا جديدًا بالنسبة له لأنه لعب من قبل في هذا المركز الموسم الماضي".

وأضاف: "حتى في موناكو قبل أن يأتي إلى ليفربول، قدم فابي مستوى مميزا في مركز قلب الدفاع، لعب عدة مرات، لديه ما يكفي من الجودة، كما أنه يضيف الكثير للاعبين الشباب".

وواصل: "جوتا أيضًا قدم أداء مميزا، يؤدي بشكل جيد، منذ اللحظة الأولى له مع الفريق، أظهر السرعة والجودة، من خلال المراوغات والتسديد والشخصية في الملعب، أعتقد أنه سيساعدنا كثيرًا في المباريات المقبلة".

وأردف حارس الريدز عن شيفيلد: "إنه فريق صعب، يدافعون جيدًا للغاية، وسريعون ويستخدمون الكثير من الكرات الثابتة بطريقة صحيحة، ولديهم سرعة وكثافة كبيرة".

اقرأ أيضًا: بعد رحيله عن الفريق.. بيانيتش يهاجم يوفنتوس ورسالة خاصة لميسي ورونالدو

واختتم: "ستكون مباراة قوية، علينا أن نقدم أفضل أداء من أجل ليفربول، ونستمر في الحصول على النقاط، من أجل الدوري الممتاز، لأن هذا هو هدفنا مرة أخرى".