الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:29 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتعاون مع عملاق أوروبا.. ساويرس يكشف مشروعا رياضيا جديدا 

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

كشف نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري عن تنفيذ مشروع رياضي جديد خاص بقطاع الناشئين في إحدى الأندية الكبرى خلال الفترة القليلة المقبلة.
وقال ساويريس في تصريحات تلفزيونية أدلى بها ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة الحدث اليوم: "مهتم بتنفيذ مشروع رياضي مهم، سنبدأ بتأسيس قطاع ناشئين قوي بالإضافة إلى تشكيل فريق سيشارك في عدد من البطولات أبرزها الدوري المصري الممتاز".
وواصل: "سنبادر بالناشئين ووقعنا اتفاقية مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع عدد من اللاعبين ، لتخريج جيل سيشكل فريقا قويًا بعد 10 سنوات".

اقرأ أيضًا: ضحية فايلر ينتصر.. أزارو يسجل سباعية في فوز الاتفاق على الهداية

وكان للرجل الأعمال المصري تصورات تتعلق بمشارع رياضية كبيرة تحدث عنها في لقاء تلفزيوني سابق، حيث كشف عن مفاجآت عدة للوسط الرياضي في مصر.
وقرر ساويرس تأسيس نادي رياضي متكامل على مساحة 50 فدانا بمنطقة شرق القاهرة، وأشار إلى أن النادي سيتضمن استاد كرة قدم بالإضافة إلى بدء العمل فيما يسمى "فريق الأحلام" والذي يتضمن لاعبين مميزين مواليد عام 2007.

وبادر رجل الأعمال المصري بإنشاء جامعة رياضية متخصصة ستكون الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر افتتاحها بعد نحو 3 سنوات ستكون الدراسة فيها شاملة لكافة أفرع الرياضة بمفاهيمها وفروعها الحديثة من تدريب وإدارة وتسويق.