الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخسائر تتوالى بعد الكونفدرالية.. إصابة لاعب بيراميدز أمام نهضة بركان

نهائي الكونفدرالية
نهائي الكونفدرالية

تعرض عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ستاد "مولاي عبد الله" بالرباط، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وغادر جابر ملعب المباراة بعد إصابته بشرخ في شظية القدم، في نهاية شوط المباراة الثاني، بعد تدخل عنيف من بكر الهلالي، لاعب الفريق المغربي، والذي قام الحكم الكاميروني أليوم نانت بطرده، بعدما لجأ لتقنية حكم الفيديو.

وبعد المباراة، أكد الجهاز الطبي للنادي السماوي أنه تم وضع قدم عمر جابر في جبيرة؛ بسبب شرخ في شظية القدم، على أن يخضع لأشعة في القاهرة بعد عودة البعثة للعاصمة.

وكان بيراميدز قد خسر أولى ألقابه الإفريقية أمام النادي المغربي، في مباراة مثيرة للجدل، انتهت أحداثها بهدف نظيف دون رد، أحرزه محسن ياجور هدفه المباغت في مرمى المهدي سليمان بالدقيقة 13 من عمر الشوط.

اقرأ ايضًا : نهائي الكونفدرالية.. هدف نهضة بركان في بيراميدز برعاية الطاقم التحكيمي (صور)

وحصد بذلك نهضة بركان اللقب الأول في تاريخه، والخامس من بطولة الكونفدرالية للأندية المغربية، بعدمام توج به من قبل كل من الجيش الملكي (2005)، والفتح الرباطي (2010)، والمغرب الفاسي (2011) والرجاء (2018).

وبدا نهضة بركان في تلك المباراة متأهبًا لتعويض خسارته للقب في النسخة الماضية، وخلال المباراة النهائية التي جمعته بالزمالك، وانتهت لصالح الأبيض بركلات الترجيح، بعدما تعادل الفريقيان في لقائي الذهاب والإياب.