الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طموح وتيجي بالسلامة”.. رمضان صبحي يتصدر تويتر بعد خسارة بيراميدز في نهائي الكونفدرالية

 رمضان صبحي
رمضان صبحي

تصدر رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد خسارة فريقه لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد نهضة بركان المغربي.

وخسر بيراميدز نهائي الكونفدرالية لصالح فريق نهضة بركان المغربي، بعدما تلقى الهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط.

ولم تشفع نتائج بيراميدز الجيدة خلال النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية بعدما حقق الفوز في جميع المباريات خارج ملعبه، حيث قدم الفريق أداءًا سلبيًا في المباراة النهائية.

وعقب خسارة الفريق السماوي للقب الإفريقي، أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق المنتقل حديثًا لبيراميدز، في مرمى نيران الجماهير التي سخرت من أسباب انتقال اللاعب للفريق والتي جاءت على رأسها "الطموح".

اقرأ أيضًا: ميدو يوضح أسباب خسارة بيراميدز نهائي الكونفدرالية.. ويتهم الإعلام بالعنصرية

طموح رمضان صبحي

"اليوم اصبحت لاعب في نادي بيراميدز في تجربة جديدة، وطموح جديد اتمني من الله التوفيق والنجاح"، كانت تلك الكلمات هى الأولى التي عبر بها لاعب الأهلي السابق عن انتقاله لصفوف بيراميدز، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وعاد ليؤكد المعنى نفسه، حيث قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقدميه: "مسؤولي بيراميدز يفكرون باحترافية، والأمور المادية ليست السبب الأساسي في انتقالي لبيراميدز".

وتابع: "لقد اخترت هذا النادي لأنه يناسب طموحاتي، فضلا عن أنه يتعامل باحترافية كبيرة مثل الأندية الأوروبية".

سخرية الجماهير

لم تمر الأسباب التي جعلت رمضان صبحي يختار الانتقال لبيراميدز عن الاستمرار في الأهلي مرور الكرام على جماهير القلعة الحمراء، والتي بدأت في السخرية من اللاعب بعد خسارة فريقه نهائي الكونفدرالية.

وكتب أحد مشعجي الأهلي عبر "تويتر": "رمضان صبحي راح بيراميدز عشان فريق عنده طموح وكدا، أولا طلع من دور 8 في كأس مصر، ثانيا خسر نهائي الكونفدرالية، دا كان كل حلمك انك تروح بيراميدز وترفض الأهلي اللي عملك نجم وخلاك تحترف برة".

فيما قال اخر: "هى لحظات لا تشترى ولا تقدر بأي أموال مهما كثرت هنيئا لك بيراميدز ولكن هنا في بيتنا الكبير في عائلتنا الأسطورية توجد أشياء ولحظات سعادة وعزة ونصر وكبرياء وشموخ وكرامة لا توجد إلا في كيان الاهلي، فلتصرف الأموال أوتحرقها فهذا شأنك، أما هدفنا نعرفه جيدا".

"خروج من الكأس، خسارة الكونفدرالية، خسارة المركز التاني، الفلوس مش بتجيب بطولات يا رمضان".

وسخر أحد المشجعين حيث كتب: "كنت جايب بربع جنيه طموح محدش شافه والنبي".

وأضاف أخر: "الزمن لن ينتقم من أحد كإنتقامه من اللاعب، لان إنكار المعروف دا أسوء ذنب يرتكبه الانسان في حق من وقف يوما بجانبه، مبروك أول إنكسار".

 

ووجه أحد المسؤولين رسالة لمسؤولي بيراميدز، حيث كتب: "رساله الي مسئولي بيراميدز أنا لو منكم إصفي الفرقه والغي فكره الاستثمار، عشان أنتم لا هتاخدوا دوري ولا هتاخدوا افريقيا، واخركم هتنافسوا علي الكاس ومش هتاخدوه كمان، بصراحه يعني الفلوس اللي هتدفعوها مش هتنفعكم وخلي الطموح ينفعك يا رمضان صبحي".