الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:26 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. مصر تطالب بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال

الزمالك ضد الرجاء
الزمالك ضد الرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الجهات المسئولة في مصر، تقدمت بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأجيل مباراتي نصف النهائي والنهائي والمقرر لهما في الأول من نوفمبر المقبل والـ6 من نوفمبرفي الشهر ذاته.

وقال موقع "360 المغربي"، إن مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أكد علي رغبة السلطات المصرية في تأجيل مباراتي نصف النهائي والنهائي لما بعد 19 من الشهر نفسه.

وتابع أن طلب السلطات المصرية بالتأجيل، جاء بسبب الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب المقرر لها يومي 7 و8 نوفمبر، بالإضافة إلى أن الفترة التي تلي الانتخابات ستكون فترة توقف دولي، مما سيفرض تأجيل مباريات دوري الأبطال لما بعد 19 من نوفمبر المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الأحد المقبل.

حازم إمام جاهز لمواجهة الرجاء

وتلقى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو نبأ سارًا، بعدما تأكدت جاهزية حازم إمام الظهير الأيمن لمواجهة الرجاء المقبلة.

وغاب حازم إمام عن مباريات القلعة البيضاء الأخيرة، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية، والتي تعافى منها ليصبح جاهزًا للمواجهة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ”بتعاقب النادي ولا رئيسه”.. تعليق ناري من خالد بيومي على بطلان لائحة الزمالك

وحقق الزمالك الفوز على فريق الرجاء المغربي بهدف دون رد في مباراة الذهاب والتي أقيمت بالمغرب، حيث يكفي الأبيض تحقيق التعادل في مباراة الإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية.