الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:45 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفتوح من كل حتة”.. رانيا يوسف تظهر بفستان مثير من جديد في الجونة (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أشعلت النجمة رانيا يوسف الريد كاربت، بإطلالة مثيرة جديدة في فعاليات اليوم الخميس، من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وظهرت رانيا يوسف، اليوم الخميس، بإطلالة مثيرة مرتدية فستاناً أنيق "مفتوح من كل حتة"، باللون الأزرق والذهبي، وزينته ببعض الإكسسوارات الذهبي، مع إختيار تسريحة شعر ومكياج زاد من جمال إطلالتها.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، تحدثت عن إطلالاتها الجريئة خاصة أنها ظهرت في خامس أيام الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بفستان قصير يشبه "المايوه" كاشف عن جزء كبير من جسدها، وذلك خلال لقائها مع برنامج "Trending"، على قناة mbc 4.

وخلال لقائها أخفت القناة الأجزاء المكشوفة من فستانها، لا سيما منطقة الصدر، وكذلك عند عرض صورة الفستان الشهير بـ"فستان البطانة" المثير للجدل، تم إخفاء سيقانها بالكامل.

وقالت عن إطلالاتها المثيرة بشكل عام، أنها تختار ملابس تحب شكلها وأنها تحب جرأتها، وأنها لا تهتم بالآراء الناقدة واصفةً أصحاب تلك الآراء بـالمرضى قائلة "دي ناس مريضة والمريض مش عليه حرج والمجنون مش عليه حرج".

اقرأ أيضا.. آيتن عامر تشوق جمهورها لمفاجأة: ”هتغني ولا إيه؟” (فيديو)

كما أكدت أن أهم شيء هو أن تنال الملابس إعجابها هي، قائلة: "اللي مش عاجبه مايبصش، واللي مش عاجبه يقلب القناة واللي مش عاجبه ما يعملش متابعة، الحياة أبسط من كده بكتير أنا لاسعة وبعترف أني مجنونة ومش تقليدية ومش هادية زي ما بظهر".