الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في ذكرى المولد النبوي.. لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد

لعبة بابجي
لعبة بابجي

على شريط السكة الحديد، المار بعزبة عسكر، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، جلس طفلين عمر أكبرهما 13 سنة، يلعبان "بابجي"، وبأذنيهما سماعات الأذن للتحدث وسماع باقي الفريق، الذين يلعبان رفقته، ليشاء القدر أن يلفظ الطفلين أنفاسهما الأخيرة، على شريط السكة الحديد، ويلقى مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار.

جلوس الطفلين على شريط السكة الحديد

خرج يوسف 12 سنة، وإبراهيم 13 سنة، من منزلهما صباح اليوم الخميس، حيث ذكرى المولد النبوي الشريف، ليلعبان رفقة أصحابهما بالشارع، لعدم رغبتهما في المكوث داخل منزلهما، واتفق الصديقين أن يجلسا على شريط السكة الحديد، ويلعبان "بابجي".

اقرأ أيضا: ”رفض الحديث للصحفيين وإنهار داخل المحكمة”.. ماذا فعل والد فتاة المعادي في أولى جلسات محاكمة المتهمين بسحلها؟

لعب بابجي

جلس الصديقين وكلاً منهما ممسكا هاتفه المحمول في يده، وسماعته بأذنيه، ليبدأن لعبتهما، وأثناء ذلك تصادف قدوم أحد القطارات، واصطدامه بهما لعدم سماعهما صوت القطار.

مصرع الطفلين

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، مفاده بمصرع طفلين دهسا أسفل عجلات القطار، حال تواجدهما على شريط القطار بعزبة عسكر دائرة مركز أبو صوير.

أجهزة الأمن تنتقل لمكان البلاغ

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين مصرع كلاً من "يوسف.م.ا"، 12 سنة، و"إبراهيم.م.ا"، 13 سنة، مقيمان بعزبة عسكر دائرة مركز شرطة ابوصوير، وتبين مصرعهما دهسا أسفل عجلات القطار بسبب إنشغالهما بلعبة بابجي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.