الخميس 3 ديسمبر 2020 08:35 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحاتأول تعليق من نتنياهو على اتهام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال العالم الإيراني فخري زادهلقطات تعرض للمرة الأولى.. موكب المومياوات يتجوّل في ميدان التحرير
182546
الحوادث

قبل فرحه بأيام.. انتحار شاب شنقا بـ”مروحة السقف” في شقته بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قبل أيام معدودة من فرحه، جلس شاب ثلاثيني العمر يفكر في حيلة ليتخلص بها من حياته، لكثره ديونه، بسبب مصاريف الزواج، ليخطر في باله أن ينتحر شنقا، حيث استغل تواجده بمفرده داخل منزل أسرته بمنطقة منى الأمير التابعة لمدينة الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، اليوم الخميس، ونفذ خطته، وانتحر شنقا بـ"جنش مروحة" غرفته.

اقرأ أيضا: ”رفض الحديث للصحفيين وإنهار داخل المحكمة”.. ماذا فعل والد فتاة المعادي في أولى جلسات محاكمة المتهمين بسحلها؟

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة الحوامدية، بالعثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله، بجوار المعهد الديني، نطاق القسم.

اقرأ أيضا: في ذكرى المولد النبوي.. لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة شاب عمره 35 سنة، عامل بشركة السكر، معلقة بجنش المروحة.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، توصلت إلى أن الشاب كان مقدم على الزواج خلال الأيام المقبلة، ونفت أسرته وجود شبهة جنائية حول وفاته، قائلة: "ملحقش يفرح.. ده عريس جديد وفرش شقته".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الحوامدية الجيزة انتحار شاب حوادث الطريق