الأربعاء 2 ديسمبر 2020 08:14 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

الدوري الأوروبي.. توتنهام يسقط في أدغال بلجيكا

توتنهام وأنتويرب
توتنهام وأنتويرب

سقط فريق توتنهام الإنجليزي في فخ الهزيمة، للمباراة الأولى خلال منافسات الموسم الجديد، وذلك في مباراته التي جمعته مساء اليوم الخميس، أمام رويال أنتويرب البلجيكي، حينما حل السبيرز ضيفًا على الفريق البلجيكي في ملعبه "بوسويل"، ضمن ثاني جولات الدوري الأوروبي، في منافسات المجموعة العاشرة.

وتلقى توتنهام هزيمة موجعة بهدف نظيف، بأقدام ليور ريفايلوف، في الدقيقة 29، ليتصدر على إثرها أنتويرب المجوعة بست نقاط، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي، يليه توتنهام في المركز الثاني، برصيد بثلاث نقاط، ينافسه عليه لاسك لينز النمساوي، ويتذيل لودوجوريتس رازجراد البلغاري المجموعة بدون أي نقطة.

وفي لقاءات المجموعة ذاتها، تغلب لاسك لينز النمساوي على نطيره لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 4 / 3.

ويسعى توتنهام لتحقيقق نتائج كبيرة في تلك البطولة لمحاولة الحصول عليها، والعودة لمنصات التتويج التي غاب عنها السبيرز في المواسم الأخيرة.

اقرأ أيضًا: الدوري الإيطالي.. ميلان يواصل تألقه بثلاثية في سبارتا براج

أما عن منافسات المجموعة الثامنة، واصل نادي إيه سي ميلان الإيطالي تألقه وحقق فوزه الثاني على التوالي، وذلك عندما استضاف نظيره سبارتا براج التشيكي، ثلاثية نظيفة على نظيره التشيكي، ليواصل تصدره لمجموعته، بعدما حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي 3-1، لينفرد بصدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

وفى المجموعة ذاتها، سقط ليل الفرنسي في فخ التعادل خلال المواجهة التي جمعته مع ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 2 – 2، ليهدي صدارة المجموعة للنادي الإيطالي، بعدما كان يتقاسمان الصدارة في الجولة الأولى.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق توتنهام الدوري الاوروبي انتويرب