الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الونش يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد إصابته

محمود الونش
محمود الونش

وجه محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك رسالة إلى جمهور الأبيض، وذلك بسبب حملة الدعم التي دشنها جمهور الأبيض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن جمهور نادي الزمالك حملة لدعم محمود الونش، وذلك بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي سيغيب على إثره اللاعب عدة أشهر قبل العودة.

اقرأ أيضا: موعد تسليم الأهلي درع الدوري الممتاز

وكتب "الونش" عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام": شكرًا لجماهير الزمالك على الدعم والمساندة الكبيرة بعد تعرضى للإصابة، وبوعدكم ببذل أقصى جهد للعودة بشكل أفضل إن شاء الله".

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الرابع من نوفمبر المقبل موعدًا لخوض مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء، وذلك بعد تأجيلها في وقت سابق بسبب إصابة 14 لاعب من صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

كما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ27 من نوفمبر المقبل موعدًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.