الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات في مؤتمر فاقوس: حزب أبناء مصر تخطى الكبار بقائمته الانتخابية (فيديو)

مدحت بركات
مدحت بركات

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب لكل المصريين وأنه يهدف لخلق حياة كريمة للمواطنين وأن الحزب ينتشر بقوة في الشارع المصري بسبب برامجه الواضحة واقتراب قياداته من هموم المواطنين.

وأضاف بركات في كلمته خلال المؤتمر الحاشد بقرية كفر أبو سعد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، أنه ابن لهذه القرة العريقة ومنها ينطلق الحزب في أخطر خطواته في المنافسة بالانتخابات البرلمانية 2020 بقائمة مشرفة في شرق الدلتا.

واستطرد رئيس الحزب في كلمته «سعيد لأني بينكم الآن في فاقوس، وأود أن أقول إنني ابنا لقرية كفر أبو سعد عايز، لأني الابن السادس للحاج عبد الوكيل، لذا أود أن أرحب بنفسي ونيابة عن أهالي فاقوس وقرية أبو سعد بضيوف المؤتمر من مرشحي وأنصار حزب أبناء مصر".

وتقدم «بركات» بالشكر للسيد فوزي العطار، أمين فاقوس، لجهوده الكبيرة في التحضير للمؤتمر واستضافة أعضاء الحزب وضيوفه والمرشحين في قائمة الحزب بشرق الدلتا.

وقدم المهندس مدحت بركات نبذة سريعة عن الحزب وأشار أن "أبناء مصر" حزب ولد منذ 11 شهرا لكنه ولد عملاقا وكبيرا واستطاع خلال هذه الفترة القصيرة فقط أن يؤسس ويفتتح 18 أمانة في 18 محافظة، كما تمكن في ظروف شرسة من المنافسة أن يقدم قائمة خاصة به وبدون ائتلافات، يخوض بها انتخابات النواب 2020 في سابقة لم تحدث منذ سنين ولم تقدر عليها أحزاب قديمة وتاريخية على الساحة الحزبية.

وأوضح رئيس الحزب أن مهمته أمام الجماهير هي التعريف بالحزب وأهدافه ومبادئه، ليصل للناس، مؤكدا أن كوادر الحزب وأعضاءه لا يدخرون جهدا من أجل الوصول للمواطنين في الشارع وحل مشكلاتهم، وشرح أهداف الحزب على أرض الواقع ماكان له أعظم الأثر في الوصول للجماهير في مختلف المحافظات.

واستفاض بركات في كلمته أمام المؤتمر الجماهيري الحاشد أن الحزب خارج من قرية كفر أبو سعد، ومنها سوف ينطلق من أجل الوصول للبرلمان، ليتمكن من مراقبة الأداء الحكومي داخل البرلمان، والمشاركة في تشريع القوانين التي تخدم المواطن.

وفي نهاية كلمته تعهد المهندس بركات رئيس الحزب بأن يكون على قدر المسؤولية وثقة الجماهير وبذل كل المتاح والممكن لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

قد يهمك ايضا:

من هو مدحت بركات رجل الأعمال الكبير؟.. حارب مبارك وواجه نظام

 

موضوعات متعلقة