الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدحت بركات: مؤتمر الكيانات المصرية اكتسب قوة هذا العام لتزامنه مع انعقاد الحوار الوطني

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، إن مؤتمر"الكيانات المصرية بالخارج" الذي نظمته وزارة الهجرة، اليوم، يحظي بأهمية كبيرة هذا العام، حيث جاء بالتزامن مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعقد الحوار الوطني.

ولفت إلى أن «حزب أبناء مصر»، حرص على المشاركة، للاطلاع على رؤية «المصريين في الخارج»، ومعرفة مشكلاتهم، وفكرهم، ومطالبهم في أولويات العمل الوطني، حتى يتم وضعها على أجندة الحزب خلال المشاركة في فعاليات الحوار الوطني.

وشدد رئيس حزب أبناء مصر، على أن المصريين بالخارج، قوة لا يستهان بها، على كافة النواحي العلمية، والاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية، مشيرا إلى جهودهم في النهوض بالاقتصاد من خلال التحويلات المستمرة، وكذلك على صعيد الاستثمار.

ولفت إلى أن مصر بحاجة إلى دعم أبنائها في الخارج، مشيرا إلى جهودهم الملموسة في نقل التكنولوجيا العالمية، والتطورات المتلاحقة إلى الشعب المصري، والعمل على النهوض بالوطن.

يذكر أن النسخة الثالثة من مؤتمر الكيانات المصرية، الذي نظمته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، شهد حضور 346 مشاركا من 45 كيانا من 38 دولة حول العالم، حيث يأتي المؤتمر تزامنًا مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني.

اقرأ أيضا| 25 شخصًا.. «الخولي» يعلن أسماء المفرج عنهم احتياطيًا غدا

موضوعات متعلقة