الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدسوقي ونهال عنبر ونجوم الأوبرا في صالون نادى طلعت حرب

صالون نادي طلعت حرب
صالون نادي طلعت حرب

يعقد صالون نادي طلعت حرب الثقافي، غدا الأربعاء، ندوة فنية ثقافية بعنوان، " القوة الناعمة وبناء الإنسان"، بمشاركة الفنان طارق الدسوقي والفنانة نهال عنبر مع نجوم الأوبرا المطرب مصطفى النجدي والفنانة ندى سيد، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا.

يأتي ذلك في إطار الحوار الوطني الذي دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما تقام الندوة، تحت رعاية الأستاذ محمد الأتربي رئيس النادي ورئيس اتحاد البنوك العربية.

برنامج الصالون

ويشدو المطربان مصطفى النجدي والفنانة ندى سيد، خلال فعاليات الصالون، بباقة متنوعة من أجمل أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر، بالإضافة إلى تقديم أحدث أغانيهما التي حازت على إعجاب الجمهور.

متحدثو الندوة

كما يتحدث في الصالون، الدكتور أشرف عبد الرحمن أستاذ النقد الفني بأكاديمية الفنون، والصحفية والناقدة الفنية ولاء جمال نائب رئيس تحرير بمجلة الكواكب، ويدير الصالون الناقدة الفنية الدكتورة ناهد عبد الحميد عضو اتحاد كتاب مصر ومدير ملتقى الهناجر الثقافي بدار الأوبرا.

صالون نادي طلعت حرب

كان نادي طلعت حرب قد قام بتدشين أول صالون ثقافي بقاعة النادي التاريخية كعودة جديدة لنشاط الصالونات الثقافية التي اختفت من فترة طويلة، وذلك في حراك ثقافي وفني جديد.

ويناقش الصالون دور الدراما والمسرح والسينما في الارتقاء بالمجتمع، من خلال الفنون التي تهدف إلى تشكيل وجدان فئات المجتمع المختلفة، والعمل على نشر القيم والعادات البناءة، بحضور عدد من الشخصيات العامة.

وقد اتفق عدد كبير من المثقفين والمبدعين على الإشادة بمبادرة نادى طلعت حرب في إعادة المشهد الثقافي والفني الجميل.

الفنانة نهال عنبر

يشار إلى أن آخر أعمال نهال عنبر الدرامية، مسلسل "الحلم" والذي يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم العمل في قائمة أبطاله بجانب نهال عنبر، كلا من، صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابري وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدي.

اقرأ أيضا.. إقبال جماهيري كبير على عرض فيلم «تسليم أهالي» بثقافة السويس