الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نجل شحصية هامة.. مصادر تكشف عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

الطفل
الطفل

كشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، إذ تبين أنه يدعي "أحمد.أ.ع"، نجل رئيس محكمة.

اقرأ أيضا: عاجل | القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي مرور في القاهرة

وتابعت المصادر أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين اصطحبت الطفل إلى محكمة جنوب القاهرة للتحقيق معه، وسماع أقواله حول الواقعة.

اقرأ أيضا: ”ضربه في المعادي الجديدة”.. مصادر: نجل قاضي بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للمرور، في القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، وتم إقتياده إلى قسم شرطة البساتين للتحقيق معه.

قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية الطفل المتهم بالتعدى على فرد شرطة تابع للإدارة العامة للمرور، إذ تبين أن الطفل نجل قاض، وكان يقود سيارة مرسيدس.

اقرأ أيضا: ”زواج عرفي وممارسة دعارة”.. قاصر الشرقية ”احترفت الحرام” وجارها بلغ عنها

وأضافت المصادر أن الواقعة حدثت بمنطقة المعادي الجديدة، نطاق قسم شرطة البساتين، مشيرة إلى أن أحد شهود العيان على الواقعة، هو من ساعد أجهزة الأمن في التوصل إلى هوية الطفل، بعد إلتقاطه اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة.

اقرأ أيضا: ”هتدفع الـ 20 ألف جنيه ولا أقتلك ابنك قدام عينك”.. علاقة نصب عمرها سنتين انتهت بطعن طفل سوداني أمام أسرته

كانت كشفت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام المستشارحمادة الصاوي، تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر على التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.

وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.