الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

”هتدفع الـ 20 ألف جنيه ولا أقتلك ابنك قدام عينك”.. علاقة نصب عمرها سنتين انتهت بطعن طفل سوداني أمام أسرته

الطفل السوداني
الطفل السوداني

"هتدفع الـ 20 ألف جنيه اللي عليك، ولا أقتلك ابنك قدام عينك".. هكذا هدد رجل خمسيني العمر، سوداني الجنسية، بقتل طفله أمامه بمساكن عثمان، بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

اقرأ أيضا: ”زواج عرفي وممارسة دعارة”.. قاصر الشرقية ”احترفت الحرام” وجارها بلغ عنها

مطلع عام 2018، تعرف السوداني على الخمسيني العمر، مقيم بمحافظة السويس، حيث كان الأول وسيطاً لآخر، زعم قدرته على تسفير الآخير لإحدى الدول الأجنبية، مقابل 50 ألف جنيه، ولدى اقتراب الميعاد المحدد لسفر الخمسيني، بدأ يتهرب منه "النصاب"، وحينها توجه للسوداني، مطالباً إياه بسداد المبلغ المستحق له.

اقرأ أيضا: مش عيب عليك تعاكس بنت أخويا | اللاعب كريم محمود دفع حياته ثمنًا لشهامته.. وأصحابه: عايزين حق البطل

رد والد الطفل مبلغ 30 ألف جنيه من قيمة الـ 50 ألف جنيه على مدار السنتين، لكنه لم يسدد باقي المبلغ.. "ربنا يسهل وهدفعلك باقي الفلوس".

كلمات والد السوداني قوبلت بالرفض من الخمسيني، ليتشاجر معه ويستل سكيناً ويطعن الطفل أمام والده، وفر هارباً.

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إخطارا مفاده بقتل طفل سوداني الجنسية، أمام أسرته بمساكن عثمان، بنطاق قسم شرطة ثالث اكتوبر.

سرعان ما إنتقلت وقوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة "محمد.ح.ع"، 13 سنة، سوداني الجنسية، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، توصلت جهوده إلى أن خلافات مالية بين والد القتيل وآخر دفعت الجاني إلى ارتكاب الجريمة بدعوى مماطلة الأب في سداد مبلغ مالي مستحق له.

ونجح فريق البحث في أقل من 24 ساعة في القبض على المتهم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.