الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”زواج عرفي وممارسة دعارة”.. قاصر الشرقية ”احترفت الحرام” وجارها بلغ عنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قادتها قدماها وفقرها إلى الطريق الحرام، حتى وقعت ضحية لشبكة دعارة يقودها قوادة أربعينية العمر، وصديقها ليتزوج منها الصديق، وتستغلها الأولى في ممارسة الدعارة مع الرجال راغبي المتعة الحرام، مقابل عمولة تتقضاها، من الطرفين.

وبمثول المتهمين أمام جهات التحقيق وجهت لهم الاتجار بالبشر، واستغلال الفتاة في الأعمال المنافية للآداب، وقررت النيابة العامة حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا: بـ”عقود زواج عرفية”.. سقوط قوادة تستغل القاصرات في الشرقية

"كل شوية رجالة وبنات تطلع الشقة اللي ساكن فيها امرأة أربعينية".. بهذا الكلمات تقدم أحد سكان عقار سكني بمنطقة الصالحية الجديدة التابعة لمحافظة الشرقية، ببلاغ لقسم الشرطة.


اقرأ أيضا: في ذكرى المولد النبوي.. لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد

وعند سؤال قوات الشرطة لصاحب البلاغ، قال: "كل يوم بييجي شباب وبنات في سن العشرين، وعند سؤالهم يدعون أنهما متزوجون، مضيفا حتى لو تم القبض عليهم يخلى سبيلهم من جهات التحقيق".

وعلى الفور، شكلت الأجهزة الأمنية بالشرقية، فريق بحث لإجراء التحريات اللازمة والتأكد من صحة البلاغ، وعقب ورود معلومات تتطابق مع البلاغ، حددت الشرطة ساعة الصفر، وداهمت الشقة المشار إليها، وتمكنت من القبض على القوادة صاحبة الشقة، والفتاة القاصر، وشاب آخر، بعد هروب "الزوج العرفي".

ووجهت جهات التحقيق عدة تهم للقوادة منها، استغلال مسكنها "وكرا لممارسة الدعارة"، واستغلال فتاة قاصر في ممارسة الدعارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة التحقيق.