الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النشرة المسائية| الداخلية تبحث عن قاتل فتاة أسوان.. وتفاصيل مثيرة بشأن طبيب الشرقية المتحرش

الداخلية
الداخلية

شهد الشارع المصري العديد من الجرائم خلال الـ24 ساعة الماضية، كما شهدت قاعات المحاكم اليوم الخميس، نظر عدد من القضايا الجنائية وقضايا الرأي العام، ويقدم لكم "الطريق" أهم الجرائم والقضايا التي حدثت على مدار 24 الساعة الماضية.

عقوبات مفاجئة

شهدت واقعة "طفل المرور"، تطورات كبيرة خلال الساعات الماضية، كما شهدت حالة من الجدل بين متابعي السوشيال ميديا، والرأي العام مؤخرا، وذلك بعد تنمر طفل وأصدقائه على شرطي مرور أثناء اعتراضه لهم بعدما لفت انتباهه الطفل الذي يقود السيارة.

اقرأ أيضا: ”الشلة كلها مدمنين”.. تعرف على عقوبة أصدقاء طفل المرور

حبس الطبيب المتحرش

اعترافات صادمة أدلى بها الشاب المعروف إعلامياً بـ"طبيب الشرقية المتحرش"، خلال التحقيق معه أمام النيابة العامة، وواجهته النيابة بعدة تهم منها إتيانه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”استمنى بغير إرادته”.. اعترافات صادمة لـ”طبيب الشرقية المتحرش”

قتلوها بعد ما أهلها عملوا محضر!

عثرت قوات الأمن منذ عدة ساعات على جثة فتاة عشرينة، بمنطقة الصداقة، بمحافظة أسوان، في ظروف غامضة، ومثل تلك الحوادث تعد غريبة على المجتمع الجنوبي، خاصة أنهم وجدوا الفتاة مقتولة وملقاة جثتها بمنطقة عشوائية، بمنطقة شرق المحافظة.

اقرأ أيضا: ”لقوها مدبوحة”.. فريق بحث لكشف ملابسات ”جثة طالبة أسوان” بعد خطفها بيومين

4 طلقات في الصدر قبل الفجر

واقعة بشعة شهدتها منطقة المرج بالقاهرة، حيث استيقظ الأهالي على خبر مقتل شاب صاحب كوافير رجالي في شارع عباد الرحمن، بـ4 طلقات في الصدر.

اقرأ أيضا: ”4 طلقات في الصدر قبل الفجر”.. تفاصيل مقتل صاحب كوافير رجالي بالمرج

العجوز العاهر

على بعد أمتار من منزل سيدة خمسينية العمر، بمركز القناطر الخيرية، التابعة لمحافظة القليوبية، كانت تلهو حفيدتها عمرها 4 سنوات، رفقة أصحابها، ليستدرجها جارها العجوز إلى شقته، القاطن بها بمفرده، ليحاول الاعتداء عليها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها لإشباع رغبته الجنسية.

اقرأ أيضا: ”شافها بتلعب في الشارع”.. عجوز القناطر الخيرية استدرج حفيدة جارته لشقته وهتك عرضها