الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لقوها مدبوحة”.. فريق بحث لكشف ملابسات ”جثة طالبة أسوان” بعد خطفها بيومين

الضحية خلود
الضحية خلود

عثرت قوات الأمن منذ عدة ساعة على جثة فتاة عشرينة، بمنطقة الصداقة، بمحافظة أسوان، في ظروف غامضة، في منطقة تعد مثل تلك الحوادث غريبة على المجتمع الجنوبي، خاصة أنهم وجدوا الفتاة مقتولة وملقاة جثتها بمنطقة عشوائية، بمنطقة شرق المحافظة، وأخطر مدير أمن أسوان.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يأمر بحبس ”طبيب الشرقية المتحرش” خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيق

"الطريق" بدورها تواصلت مع أحد أفراد أهلية الضحية والذي أوضح أنها أبلغت والدتها الاثنين الماضي بوجود محاضرات لها في جامعة أسوان، وعندما تأخرت إلى المساء ذهب أخوالها وأخوها إلى الجامعة لاستقصاء الأمر فأخبروهم أن محاضرت اليوم ألغيت في وقت مسبق.

وأوضح أن أهلها تلقوا اتصالا من مجهول طلب فدية 2 مليون نظير إطلاق سراح خلود، وأبلغ أهليتها الشرطة لظبط الجناة مما قد يكون اضطر الجناة إلى التخلص منها خشية وقوعهم في قبضة الشرطة، لتظل الجثة إلى الآن في مشرحة أسوان العمومية في انتظار تقرير الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن.

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن أسوان، تلقى إخطاراً من إدارة شرطة النجدة، بعثور الأهالي على جثة فتاة مقتولة بمنطقة عشوائية بالصداقة، شرق المحافظة.

تحريات ومعاينة أجهزة الأمن توصلت إلى أن الفتاة تدعى "خلود"، عمرها 21 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التجارة، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وأنها كانت مختطفة يوم الإثنين من الأسبوع الجاري، ومبلغ بتغيبها.

وشكلت أجهزة الأمن بأسوان فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكب الواقعة، لسماع أقواله حول دوافعه حول ارتكاب الواقعة.