الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:38 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صوره مع والدته.. نجل راغب علامة يثير ضجة على السوشيال ميديا

خالد علامة ووالدته
خالد علامة ووالدته

يواصل نجل المطرب راغب علامة إثارة الجدل على السوشيال ميديا بسبب صوره برفقة والدته مصممة المجوهرات جيهان علامة.

وكانت آخرها صورة نشرتها جيهان علامة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي في أحضان نجليها خالد ولؤي أثناء احتفالهما بعيد ميلادها.

وظهر خالد راغب علامة في آخر صور نشرها تجمعه بوالدته وهو يحملها ويهنئها بمناسبة عيد ميلادها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ووجه خالد رسالة إلى جيهان علامة قائلًا: "أنت يا أمّي حملتيني أنا وصغير، صار دوري أحملك أنا وكبير ينعاد عليكي وعقبال الميّة يا روح الروح ".

وتفاعل معه متابعيه وجمهوره والده من خلال خاصية التعليقات التي جاءت مثل: "منورين الله يحفظكم، الله يخليلك إياها وتفضل فوق راسك، الله يخليكم لبعض، صورة جميلة"، وغيرها.

ويحرص خالد علامة في أغلب صوره مع والدته أن يدللها أمام الجمهور بأحضان وقبلات وغيرها كما يثيران جدلًا بسبب شكلها الصغير بالسن حيث يظن الكثير أنها حبيبته.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تعاني من الطلاق في البرومو الرسمي لحكاية ”ربع قيراط”

ومن ناحية أخرى كان الفنان راغب علامة تحدث عن علاقته بأولاده في لقاء تلفزيوني سابق قائلًا إنه يحترم رغبتهما بالسفر والاستقرار خارج لبنان لبدء مسيرة عملهما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد مؤكدًا أنه لم يغادر لبنان.

وأعلن راغب علامة أنه يستعد لطرح أغاني جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يفاضل بين أكثر من أغنية ودويتو حتى يختار الأنسب بجانب رغبته في غناء دويتو يناسبه ويناسب النجمة شيرين عبد الوهاب لترد الأخيرة بالتأكيد على أنها جاهزة ولها الشرف للغناء معه.