الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ابني مش قادر يتحرك”.. وفاء صادق تحذر الجمهور من فيروس كورونا

وفاء صادق وابنها
وفاء صادق وابنها

حرصت الفنانة وفاء صادق على توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات بسبب فيروس كورونا وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لعدم انتشار العدوى، مشيرة إلى أن ابنها لديه أعراض صعبة دون التأكد من إصابته.

وكتبت وفاء صادق عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رجاء من كل الآباء والأمهات، امنعوا ولادكم من الخروج بجد، حتى الكبار".

وأضافت: "ابني رجع من الجامعة امبارح تعبان جداً.. النهارده عنده أعراض إسهال شديد وحرارة، صداع، مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً".

واختتمت كلامها: "أرجوكم والمضطر ينزل بالكمامة.. الكمامة ضروري.. ربنا يسترها على الجميع".

وكانت الفنانة وفاء صادق احتفلت بمناسبة تخرج ابنها من الثانوية العامة وبداية مرحلة جديدة في حياته وهي الجامعية، ونشرت صور لها مع ابنها نور بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة.

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الناجح يرفع ايده، خلصنا مدرسه وداخلين الجامعه.. عقبال ولادكم جميعًا.. نور داخل الجامعة".

اقرأ أيضًا: بسبب صوره مع والدته.. نجل راغب علامة يثير ضجة على السوشيال ميديا

يشار إلى أن وفاء صادق تنتمي لأسرة فنية حيث أنها ابنة المخرج عادل صادق والممثلة الفلسطينية أسمهان توفيق التي اكتسبت شهرة كبيرة بأعمالها الفنية في الخليج ولها أختين من أمها هن الفنانة التشكيلية مريم عبد الوهاب التي شاركت في مسلسل "فضة قلبها أبيض"، وأختها الصغرى المطربة سوما.