الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإنتاج الحربي يستقبل السفير البحريني لبحث سبل التعاون (فيديو)

وزير الإنتاج الحربي يستقبل السفير البحريني بمصر
وزير الإنتاج الحربي يستقبل السفير البحريني بمصر

استقبل محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، السفير هشام بن محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى مصر، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية؛ لبحث سبل التعاون في مجالات التصنيع المشترك بين البلدين.

 

وأكد "مرسي" على أهمية تعزيز التعاون بين شركات الإنتاج الحربي، والشركات البحرينية الشقيقة في مختلف مجالات التصنيع العسكرية والمدنية، وأهمية توطيد الشراكة الاستراتيجية التي تعود بالمنفعة المشتركة للجانبين.

وأضاف وزير الإنتاج الحربي، أنه سيتم وضع كافة الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والبشرية المتوفرة بالشركات والوحدات التابعة للوزارة، للمشاركة في تنفيذ المشروعات الصناعية الكبرى، مع الجانب البحريني، وفقاً لأحدث التكنولوجيات.

 

اقرأ أيضا: الهيئة الوطنية تواصل تلقي نتائج الفرز للمرحلة الثانية بانتخابات النواب

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي، محمد عيد بكر، إنه تم التأكيد خلال اللقاء على عمق العلاقات التي تجمع بين البلدين، والتي تعزز من أهمية التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات البحرينية الشقيقة في مختلف مجالات التصنيع.

من جانبه، هنأ "الجودر" وزير الانتاج الحربي، لتوليه المنصب، معربا عن تقديره للدور المبذول من وزارة الإنتاج الحربي، للنهوض بالصناعة الحربية والمدنية، معربا عن حرص بلاده لفتح مجالات عديدة للتعاون معها.

موضوعات متعلقة