الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:42 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي ومحمد فراج يغنيان مهرجان ”إخواتي” مع منى الشاذلي (فيديو)

منى زكي ومحمد فراج
منى زكي ومحمد فراج

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاذع عبر فضائية cbc، النجمان محمد فراج ومنى زكي، يوم الجمعة المقبلة،الموافق 13 نوفمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً.

ويتحدث النجمان خلال الحلقة عن كواليس فيلمهما الجديد "الصندوق الأسود" المطروح حاليًا بدور العرض السينمائي منذ يوم 28 أكتوبر الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وروجت الإعلامية منى الشاذلي، للحلقة، حيث نشر البرومو، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّقت: "منى زكي ومحمد فراج في معكم منى الشاذلي، الجمعة 9 مساءً".

وظهر خلال برومو الحلقة فراج ومنى، وهما يُغنيان مهرجان "أخواتي أبطال الجمهورية " لفريق "الصواريخ"، وبالتحديد المقطع الشهير "ماصاحبش فرافير حتى لو راكبين فراري".

"الصندوق الأسود" تولى إخراجه محمود كامل وهو من سيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي ومحمد فراج، كلا من: مصطفى خاطر وشريف سلامة، وهو من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق ولا يخلو من الغموض، وتجسد منى زكي دور فتاة تدعى "ياسمين" والتي خلال أحداث الفيلم تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، ولكنها تحاول الهروب منهما دون جدوى.

اقرأ أيضا.. طفل يعتدي بالضرب على فرقة رامي جمال (فيديو)

برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي يذاع  يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، على قناة cbc، في تمان الساعة التاسعة مساء.