الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:11 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سم مراته وقتل صاحبه”.. حكاية دفن سيدة ومهندس أسفل بلاط شقته لمدة 5 سنوات بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف قطاع الأمن العام تنسيقاً مع قطاع أمن الجيزة، عن ملابسات مقتل مهندس وسيدة، ودفن جثتهما داخل شقة بشارع العشرين، بمنطقة بولاق الدكرور، إذ تبين أن المتهم قتل صديقه المهندس، لتعثره سداد مبالغ مالية حولها له المجني عليه لاستثمارها.

اقرأ أيضا: عاجل | جريمة بشعة في شارع العشرين.. ضبط عاطل قتل زوجته وشاب ودفنهما أسفل بلاط شقته لمدة 5 سنوات بالهرم

وأوضحت التحقيقات أنه كان قد ورد بلاغا لقسم الشرطة عام 2015 من "ق. ف ع "، 49 مالك مكتبة مقيم في المريوطية، بغياب زوجته، 34 سنة، ربة منزل، وبحوزتها مبلغ 335 ألف جنيه، وفي وقت لاحق اتهم أهل المتغيبة زوجها "المبلغ" بأنه وراء غيابها لوجود خلافات بينهما، وبعرضه على النيابة العامة آنذاك أخلى سبيله، كما تبين من التحريات أن زوجها مقيد الحرية، لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة بسجن الاستئناف منتحلًا اسم صديقه رضا الُمبلغ بغيابه أيضًا وبحوزته مبلغ 300 ألف جنيه بتاريخ 25- 4 -2015.

وبالعرض علي النيابة العامة وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات، اعترف بانتحاله اسم صديقه "رضا"، 49 سنة، مهندس بالسعودية وله محل إقامة بهضبة الأهرام وآخر ببولاق الدكرور، تربطهما علاقة صداقة وشراكة عمل.

وقام بقتله لقيام المجني عليه بتحويل مبالغ مالية له لاستثمارها في مجال شراء وبيع الشقق السكنية، ونظرًا لتعثره ماليًا بالتزامن مع عودته من الخارج، وخشية افتضاح أمره، عقد العزم على قتله، كما اعترف المتهم خلال التحقيقات بقتل زوجته أيضا، نظرًا لوجود خلافات بينهما لاستيلائها منه على مبالغ مالية عقد العزم على قتلها؛ حيث أعد مادة سامة قام بدسها لها في الطعام خلال تواجدهما بمحل إقامتهما، ونقلها إلى الشقة التي كان قد دفن جثة صديقه بها، ودفنها بأرضية إحدى غرفها.

وتم بإرشاد المتهم، الانتقال إلى الشقة التي قام بدفن الجثتين بها، وأمكن استخراج هيكل عظمي لصديقه المجني عليه من أرضية إحدى غرف الشقة، كما تم استخراج هيكل عظمي آخر لزوجته المجني عليها، ثم تولت النيابة العامة التحقيق.