الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير.. المغرب تخطف لاعبًا من أصول مصرية محترف بالدوري الإنجليزي

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

كشفت تقارير مغربية عن نجاح الاتحاد المغربي لكرة القدم في إقناع لاعب من أصول مصرية، بتمثيل منتخب أشبال الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 ديسمبر القادم.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية "نجح الاتحاد المغربي في إقناع لاعب من أصول مصرية من جهة الأب ومغربي من جهة الأم، ويحمل الجنسية الإنجليزية، يدعى رامز حفظ الله (17 سنة)، ويمارس بنادي ميلوال الإنجليزي، بتمثيل منتخب أشبال الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 ديسمبر القادم".

وتابعت الصحيفة المغربية: "قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإرسال طلب استدعاء لحفظ الله عبر إدارة فريقه، للانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي تحت 20 سنة، والذي بدأ من يوم 9 من الشهر الحالي ويستمر إلى غاية 17 منه، مع توضيح برنامج حضور اللاعب لمقر إقامة المنتخب والذي يشتمل المسحة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا".

وواصلت الصحيفة "وافق نادي ميلوال الإنجليزي على انضمام اللاعب إلى منتخب أشبال الأطلس في الفترة المطلوبة".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، تقدم بطلب لإدارة نادي ميلوال بخصوص ضم اللاعب المذكور للمنتخب المصري تحت 18 سنة تحت إشراف ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، من أجل خوض تصفيات كأس إفريقيا للأمم تحت 19 سنة والمقرر إقامتها بتونس في منتصف الشهر القادم، بمشاركة المغرب والجزائر ولیبیا ومصر.

ویتأھل المنتخبان المحتلان للمركزين الأول والثاني إلى نهائيات كأس أفریقیا للأمم المزمع إقامتها بموریتانیا في مارس 2021.

واختتمت الصحيفة المغربية "فيما تم رفض طلب الاتحاد المصري، بسبب نقص البنود الأساسية لطلب الاستدعاء، والمتمثلة في مكان إقامة المعسكر والإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد توليه المهمة رسميًا