الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 05:11 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل تعرضه للسحر: لو مصلتش وقرأت قرآن يحدث لي هذا الأمر (فيديو)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كشف الفنان أحمد فلوكس، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، عن الكثير من التفاصيل عن حياته الخاصة، ومنها قصة تعرضه للسحر وتفاصيل انفصاله عن زوجته وعودته لها.

وتحدث فلوكس لأول مرة على الهواء عن قصة تعرضه للسحر في فترة من حياته، ما أثر على حياته بشكل كبير جدًا، وجعل المقربون منه يلاحظون هذا التغيير على ملامحه، مشيرًا إلى أنه مواظب على الصلاة وقراءة القرآن بشكل دائم مؤكدًا: "لو يوم مصلتش ومقرأتش قرآن مبقومش من السرير".

وكشف فلوكس، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه في إحدى مراحل حياته قرر اعتزال الفن بشكل نهائي، بسبب تعرضه لضغط نفسي شديد ومشاكل مختلفة وتحديات فى حياته المهنية والشخصية.

وتحدث فلوكس عن عودته لزوجته الأولى وأم نجله بعد انفصال 12 عامًا، موضحًا أنه انفصل عنها بسبب قلة الخبرة، ومنذ وفاة والدته فلا توجد خبرة لديه فى الحياة الزوجية وأيضا بسبب صغر سنه وأسباب أخرى.

اقرأ أيضًا: يحمل قلادة على شكل ”سكاتة” أطفال.. حسين فهمي: عندي عقدة وناقصني الحنان

وعن رجوعه لزوجته بعد 12 عاما، كشف: "كنت متعلق بوالدتي جدا، ولم أجد أحد يحبني بجد إلا زوجتى الأولى، وفي الحقيقة لم تحدث مشاكل أو خلافات بيني وبين زوجتي"، مضيفا: "زوجتي الأولى وافقت على زواجي مرتين ومنهم مرة لبستني البدلة.. ومريت بتجربة صعة جدا في حياتي وعرفت قيمة الناس ومن يحبني ومن يكرهني".