الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طاهر محمد طاهر: سعيد بوجودي في أكبر نادي بإفريقيا.. وأسعى لاثبات نفسي سريعًا

أعرب طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالتواجد داخل ملعب "التتش" بالجزيرة لأول مرة بين زملائه بالفريق.

وأضاف طاهر، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "شعور كبير بالفخر انتابني مع دخولي ملعب التتش والوجود في أكبر نادٍ في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن، مما جعلني في قمة السعادة والحماس للتجربة التي أخوضها مع الفريق من بداية الموسم".

وتابع: "تركيزي الآن في إثبات نفسي سريعًا مع الفريق والمنافسة مع زملائي، بما يخدم أهداف النادي، وتحقيق البطولات التي يسعى إليها لإسعاد جماهير النادي العظيمة في كل مكان".

وواصل: "سأرتدي القميص رقم 27، وهو نفس اليوم الذي تقام فيه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الشهر الجاري، وأتمنى أن يكون الرقم فأل خير عليَّ وعلى الفريق، وأن يكون كل زملائى الذين يشاركون في أفضل حالاتهم لحصد اللقب".

اقرأ أيضًا: في ظهوره الأول بالتتش.. طاهر محمد طاهر يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وأضاف: «استمعت بتركيز لكل النصائح والتعليمات التي وجهها لي سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني، وكلها أمور ليست بجديدة عليَّ، لأني أعرف النادي الأهلي ومبادئه جيدًا، وأتمنى أن أكون موفقًا فيما هو قادم».

وأتم طاهر حديثه بأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير الأهلي التي طالما دعمته حتى أثناء وجوده بالمقاولون العرب، وأن يكون له دور في التتويج مع الفريق بالبطولات، ويوفق في تقديم أفضل ما لديه.

وتمنى طاهر محمد طاهر، التوفيق لزملائه في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، أمام نادي الزمالك، وأن تكون البطولة تتويجًا لموسم شاق بذل خلاله الجميع جهدًا كبيرًا.