الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:11 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة في حوار لـ”الطريق”: بأبكي كل يوم (فيديو)

أصالة
أصالة

نجمة ذو طابع خاص، واحدة من أهم ملوك الطرب في العالم العربي، صاحبة القلب الحنون المهتمة بالتفاصيل النجمة السورية أصالة نصري، ملكة الطرب والإحساس التي أثرت في العديد من الجمهور بأغنياتها الرومانسية والدرامية.

وأجرت "الطريق" حوار مع النجمة أصالة، خلال زيارتها لمستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج مرضى سرطان الثدي، والتي كشفت خلالها عن معاناتها مع مرض شلل الأطفال، وعن حالتها النفسية التي تأثرت كثيراً في الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، ونجاح ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، التي طرحته مؤخرا.. وإلى نص الحوار: 

هل أصالة امرأة قوية أم ضعيفة؟

أنا قوية بضعفي، حيث إنني قوية "بالشعور الذي أعطاني إياه رب العالمين بهذا الضعف وبحب الناس أصبح قوية".

لماذا أصالة سريعة البكاء؟

- طول الوقت دمعتي قريبة ولا عمري قسيتها، أنا شخصية أبكي دائما، أنا ببكي كل يوم تقريبا.

هل تكررين زيارتك إلى مستشفى بهية؟

نعم، سوف أكرر هذه الزيارة، وأحكيلهم أسرار كثيرا عني، وبوعدكم سأكون سفيرة لمستشفى بهية بمدينة الشيخ زايد المقرر افتتاحها قريبا، وبتمنى أن يكون هناك مكان مثل بهية، بكل بلد عربي.

فنانون مطالبون بمشاركتك أعمال الخير؟

كثير من النجوم لديهم جانب عالي من الإنسانية، أبرزهم أمير كرارة، عمرو سعد، أحمد عز والرائع أحمد حلمي، هؤلاء هم الشباب الذين أريد دعمهم لمستشفى بهية والسيدات المصابين بمرض سرطان الثدي.

ما هي رسالتك من خلال أغنية "رفقًا"؟

هذه الأغنية أردت من خلالها توجيه رسالة للعالم بأن يكونوا رفقاء بالمرأة، حنونين عليها، ولم أقصد كل ذلك الجدل على الأغنية، الرسالة التي كنت أقصدها هي: "رفقا يا شباب".

كيف واجهتي معاناتك مع مرض شلل الأطفال؟

تعرضت لإصابة بمرض شلل الأطفال في صغري، وكان يسبب لي بعض الآلام في قدمي وما زال، خصوصي في الشتاء، إلى جانب عواقبه النفسية.