الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:55 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكرات التنس.. الزمالك يؤدي مران اليوم استعدادًا لنهائي إفريقيا

الزمالك
الزمالك

أدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة تأهيلية قوية على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة داخل مقر النادي بميت عقبة.

وشهد مران اليوم خوض اللاعبين عددٍ من التدريبات الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة إلى مباراة تنس أرضي، بعدما أنشق الفريق لمجموعتين لتأدية مباراة بكرة التنس الصغيرة.

واتسمت هذه الفقرة بالرفاهية والمرونة قبل دخول اللاعبين لقاء الكأس المحلي أمام نادي مصر، ومواجهة الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر له 27 من نوفمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وخاض يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب فريق الكرة الاول مران تأهيلي بمفرده، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وكانت التدريبات المنفردة عبارة عن ركض حول الملعب، وبعض التدريبات التأهيلية، ثم يليها تدريبات بالكرة، وشارك اللاعب في فقرة التنس الأرضي بالكرة مع زملائه بالفريق.

وقام الجهاز الفني بتصعيد محمد كامل حارس مواليد 2000؛ للتدريب مع الفريق على هامش مران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة داخل مقر النادي بميت عقبة.

وكان باتشيكو اعتمد على الناشئين في مران الفريق الأول خلال الأونة الأخيرة بسبب حالة النقص العددي التي يعاني منها الفريق نتيجة لانضمام 6 لاعبين للمنتخب الوطني تمهيدًا للقاء مصر وتوجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي بالدور النهائي من منافسات دور أبطال إفريقيا في الموعد المذكور سلفًا، وذلك بعد إقصاء فريق الرجاء المغربي بنتيجة 5-1 بجموع لقائي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من مشوار المسابقة ذاتها.