الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:39 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

”يد الزمالك” يفوز على فاب الكاميروني في بطولة إفريقيا

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك فوزا هاما أمام فاب الكاميرون 43 / 21 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الأندية الإفريقية لكرة اليد المقامة بتونس.

ونجح "الكوماندوز" في إنهاء الشوط الأول بنتيجة 21 / 11، قبل أن يحسم الفارس الأبيض المباراة لمصلحته بنتيجة 43 / 21.

وشهدت المباراة تفوق كاسح لأبناء القلعة البيضاء، حيث نجح لاعبو الزمالك في فرض سيطرتهم على مجريات الأمور.

وحصل فريق كرة اليد بنادي الزمالك على راحة لمدة 24 ساعة، قبل أن يستأنف الأبيض مواجهاته أمام الإفريقي التونسي يوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

يذكر أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك هو الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 12 مرة، حيث يأتي خلفه مولودية الجزائر برصيد 11 لقبا.

وقد فاز فريق الزمالك على مولودية الجزائر في الجولة الثانية بنتيجة 34 / 25، وفاز في الجولة الأولى على دلفي بنتيجة 38 / 32، ليحقق الأبيض العلامة الكاملة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: غيابات برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا