شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:25 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

أجايي: رفضت عرض بيراميدز ولو الزمالك فاوضني سأفكر

أجايي
أجايي

أكد النيجيري جونيور أجاي، لاعب سموحة الحالي والأهلي الأسبق على أنه رفض عرضًا من نادي بيراميدز بعد رحيله عن النادي الأهلي مباشرة.

وقال أجاي في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "تلقيت عرضًا من نادي بيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي مباشرة، ولكنني رفضت لأن جماهير الأهلي كانت ترفض رحيلي لأي نادي آخر غير الأهلي".

وأضاف: "لو تلقيت عرضًا من الزمالك في الوقت الحالي سأفكر جيدًا، لأن الزمالك فريق كبير، وأنا ابتعدت عن الأهلي لفترة طويلة، لذلك إذا ذهبت إلى الزمالك الجماهير ستتقبل الأمر".

وتابع: "سجلت أربع أهداف في الزمالك، وهذا يعتبر إنجاز، وأفضل لحظات حياتي كانت مع النادي الأهلي، وذلك بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "فترة فايلر كانت ممتازة جدًا، وعلاقتي به كانت جيدة جدًا، ولم يتواصل معي أحد بعد الرحيل عن النادي الأهلي".

واستطرد: "من مدّة لأخرى يتواصل معي سامي قمصان، وعلاقتي ممتازة جدًا بسيد عبد الحفيظ وكان يتحدث معي باستمرار خلال لعبي للأهلي".

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف حقيقة تغيير الشعار وتطورات العلامة التجارية

وأكد اللاعب أن اللعب ضمن صفوف الأهلي يجعلنا نلعب بأقصى قوة حتى تسعد الجماهير، وأن جماهير الأهلي هم أعظم شيء في النادي.