الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المدير الفني للاكتئاب”.. موجة من السخرية ضد البدري بعد مواجهة توجو (صور) 

حسام البدري
حسام البدري

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا ضد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك علي خلفية سوء أداء منتخب الفراعنة أمام توجو بلقاء أمس في الجولة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بإستاد القاهرة الدولي.

وعبر رواد السوشيال ميديا عن أرائهم بأسلوب ساخر، بسبب اختيارات البدري بالإضافة إلى توجيهاته الفنية خلال المباراة رغم الفوز بهدف دون رد عن طريق المدافع محمود حمدي الونش.

واستضاف استاد القاهرة الدولي لقاء المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وألقت منصات مواقع التواصل الإجتماعي الضوء على نظرة طارق حامد لاعب وسط الزمالك تجاه البدري وهو جالس على مقاعد البدلاء، وحملت النظرة نوعًا من الاعتراض والغضب الملحوظ من قبل لاعب الزمالك تجاه مديره الفني.

ومن ناحيه أخرى واصل رواد السوشيال موجة السخرية والتي كانت أبرزها حالة الحزن التي تلازم وجه البدري بصورة مستمرة، إلى جانب ردة فعله التي لخصت أداء ومستوى منتخبنا الوطني أمام توجو أمس -حسبما علق عليها المنتقدين-.


وكتب أحد المعلقين عبر "فيس بوك": "حسام البدري المدير الفني للإكتئاب"، كما كتب أخر: "مش عارف تكسب توجو على أرضك.. يبقى أنت أكيد أكيد حسام البدري".
وعبر أخر عن استيائه البالغ من حالة الحزن التي سيطرت على محمد بركات نجم الأهلي السابق وأحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني قائلًا: "حتى الراجل اللي بيضحك على طول، حسام البدري علمه النكد وقضى عليه".