الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سهرة حمراء وجثة طائرة”.. جريمة المتعة والدم في الحي الراقي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"متجوزش واحدة غلطت معاها".. عبارة وقعت كالصاعقة على فتاة عربية الجنسية، فور سماعها من قبل عشيقها الذي يحمل نفس الجنسية، ليشتد الشجار بينهما، وينتهي الأمر بإلقائها من الطابق السابع في الحي الراقي بمحافظة القاهرة.

قادماً من إحدى الدول العربية، حضر شاب ثلاثيني العمر إلى البلاد، ليقيم بالقرب من عشيقته، ليستكمل علاقتهما المحرمة، حيث كان يتردد عليها بشقتها بمنطقة التجمع الأول.

اقرأ أيضا: مصدر: تم تحديد هوية بطل واقعة ” إجبار طفلة على شرب الحشيش” وجار ضبطه

يوم الجريمة توجه الشاب إلى شقة عشيقته بالطابق السابع، حاملاً بيده، زجاجات الخمور، والحشيش المخدر بين طيات ملابسه، ليصعد إليها، لممارسة الرذيلة، وتناول الخمور والمخدرات.

اقرأ أيضا: مصدر عن فيديو ”إجبار طفلة على شرب الحشيش”: مُصور من شهرين

سرعان ما انقلبت السهرة الحمراء، بين العشيقين، فور مطالبة الفتاة للشاب بزواجه منها، ليرد عليها الآخير.. "متجوزش واحدة غلطت معاها"، لتهدد الفتاة عشيقها، بفضحه، لكنه هددها هو الآخر بفضحها أمام أصدقائها، ليشتد الشجار بينهما ما دفعه إلى إلقائها من الطابق السابع.

شاهد المارة بالشارع جثة الفتاة ملقاة أرضاً وغارقة في دمائها، ليخبرهم حارس العقار سكنها.. "دي الست هانم اللي ساكنة في الدور السابع".

اقرأ أيضا: بلاغ للنائب العام ضد بطل واقعة إجبار طفلة على شرب الحشيش

دقائق معدودة وحضرت الشرطة، وبالفحص تبين أنها على علاقة غير شرعية مع شاب وأنه السبب في وفاتها وإلقائها من أعلى، وتمكنت القوات من القبض عليه، وتحرر محضراً بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المتوفاة وإعداد تقريرا حول سبب وفاتها والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.