الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكراه الأولى.. ”جريمة من نوع خاص” يعيد شعبان عبد الرحيم للحياة

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

تستعد شركة السهام للإنتاج الفني لإحياء الذكرى الأولى لرحيل المطرب الشعبي والفنان شعبان عبد الرحيم وذلك من خلال طرح فيلمه الأخير الذي انتهى من تصويره قبل وفاته بأيام قليلة.

وكان آخر أعمال شعبان عبد الرحيم فيلم "جريمة من نوع خاص"، والذي من المقرر أن يحتفل مخرج العمل خلال الأسابيع المقبلة بعرض خاص وسط حضور أبناء الفنان الراحل ومجموعة من الفنانين.

ويتولى إخراج فيلم "جريمة من نوع خاص" المخرج إبراهيم الباشا والسيناريو والحوار لـ أسماء حجازي ومحمد مصطفى، ومن إنتاج جمال الشرقاوي.

وتدور أحداث هذا العمل السينمائي عن أخطر استخدام لبرامج السوشيال ميديا بين الشباب والفتيات حيث يؤدي إلى علاقات جنسية عن طريق المحادثات والمكالمات مما قد يدمر حياة الفتيات الشخصية، ويناقش أيضًا حياة المطلقات التي تتعلق بشخصيات على السوشيال ميديا تستعد من خلالها إلى التخلي عن أطفالها وقتلهم طمعاً في ثرائه وغيرها.

يذكر أن الذكرى الأولى لوفاة الفنان شعبان عبد الرحيم تحل يوم 3 ديسمبر، والذي ولد في حي الشرابية في القاهرة عام 1957 واختارت أسرته اسم "شعبان"، لكونه ولد في شهر شعبان، وكان يعمل في كي الملابس ويغني في الأفراح الشعبية بالمنطقة.

اقرأ أيضًا: إيساف يطرح فيديو كليب ”كارثة” على يوتيوب (فيديو)

ويشار إلى أن بعد أن لمع نجم المطرب الشعبي الراحل، اتجه إلى عالم السينما والتمثيل وشارك في عدة أفلام ومسرحيات ومسلسلات ومنهم "مواطن ومخبر وحرامي"، و"أشرف حرامي"، و"فلاح في الكونجرس"، و"رشة جريئة"، و"تامر وشوقية"، و"أحلام مؤجلة"، و"صبيان وبنات"، و"سامحوني ماكانش قصدي"، وغيرها.