الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بسبب التنمر ”.. تجديد حبس صبي حلاق بعد شروعه في قتل طفل بالشرقية

المجني علية
المجني علية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة كفر صقر الجزئية بالشرقية، صباح اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، تجديد حبس صبي حلاق لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في قتل طفل، بسبب واقعة تنمر بينهما بقرية "أبو الشقوق" بمركز كفر صقر.

بداية الواقعة

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغ من موظف برئاسة مركز ومدينة كفر صقر يدعى إبراهيم عبدالنبي، مُقيم بقرية أبو الشقوق بكفر صقر، يتهم فيه الطفل "محمود.م" 15 سنة، صبي حلاق، بالتعدي على نجله "أحمد" 13 سنة، وإصابته بـ"موس حلاقة" في الوجه والظهر، ما استلزم 36 غرزة طبية لتقطيب الجروح.

الطفل الضحية

وتبين أنه أثناء وجود الطفل الضحية رفقة عدد من أصدقائه في القرية، وبينما كان يستعرض بعض حركات الكاراتيه ارتطم جسده في المتهم بدون قصد وحدثت بينهما مشادة كلامية وسط الشارع، وتطورت إلى مشاجرة انتهت بإعتداء المتهم عليه وإصابته، فيما جرى القبض على المتهم.

الطفل الضحية

اقرأ أيضًا: في الحمام.. النيابة تطلب تحريات المباحث حول انتحار طفل بولاق الدكرور

وبمواجهته أمام رجال المباحث، أشار إلى أن الضحية كان يتعمد معايرته أكثر من مرة بقوله: "يا أبو ودان طويلة"، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 14419 جُنح كفر صقر لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل.