الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفستان جريء.. درة تشارك جمهورها احتفالها بمناسبة جديدة

درة
درة

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها باحتفالها لوصولها لـ 13 مليون متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة جريئة وعفوية مرتدية فستان من اللون الموف، وعلقت على الصورة قائلة: "شكرًا لكل المتابعين الرائعين البالغ عددهم 13 مليونًا على وجودهم هنا، حتى عندما تنتهي الاحتفالات، أحب أن يكون كل يوم احتفال بالحياة والجمال ".

ومن ناحية أخرى، يعرض لدرة حاليًا حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" المذاع عبر شاشة قناة dmc وهي الحكاية الثامنة والأخيرة من العمل.

ويشار إلى أن مسلسل "إلا أنا" مأخوذ عن قصص حقيقية من حياتنا المعاصرة، وهي فكرة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار ريم قماش ومحمد الدباح ومن إخراج محمود كامل، ويشارك درة في ثاني بطولة درامية مطلقة لها مجموعة من النجوم مثل عمر الشناوي، وزياد الشرقاوي، ونهال أنور، وريم عبد القادر، وآخرين.

ويدور المسلسل في 8 قصص تتكون كل واحدة من 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة حيث تتعرض لها الكثير من النساء.

اقرأ أيضًا: بسبب تغير ملامحها.. ابنة نور الشريف وبوسي تثيران الجدل على السوشيال ميديا

ويذكر أن مسلسل "إلا أنا" كان يتكون في البداية من 6 قصص، ولكن قرر صناع العمل زيادة حكايتين ليصبح 8 قصص من بطولة كلا من وفاء عامر وأروى جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وكندة علوش وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآخرهم درة.