الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعات انفصالهما.. ظهور غير متوقع يجمع جينيفر لوبيز وخطيبها

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز
جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز

تداولت العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة حول احتمالية انفصال الثنائي الشهير جينيفر لوبيز ولاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز.

ويرجع سبب الانفصال، إلى حفل جينيفر لوبيز الأخير ضمن فعاليات American Music Awards عندما قدمت دويتو مثير بصحبة مالمو استكمالاً للإثارة السابقة التي ظهرت في كليبهما السابق.

وبحسب موقع الديلي ميل، جينيفر لوبيز خرجت عن صمتها ونفت تلك الشائعات مؤكدة غضب خطيبها من تلك الإثارة المتواصلة، وذلك عندما ظهرت معه في مطار نيويورك بعد رحلة من لوس أنجلوس مكان الحفل الأخير إلى نيويورك للعودة إلى منزلهما.

ويشار إلى أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز خطفت الأنظار وأذهلت الجميع باستعراضها الذي وصف بالأكثر إثارة بين استعراضات حفل توزيع جوائز American Music Awards لعام 2020.

اقرأ أيضًا: ولدت وسط المياه وماتت في الترعة.. سيناريوهات حل لغز وفاة أسمهان في ذكرى ميلادها

وقدمت النجمة العالمية البالغة من العمر 51 عامًا الاستعراض مع النجم العالمي مالوما بأغنيتهما Pa’ Ti + Lonely، وتم إثارة الشائعات بعد أن حملت الاستعراضات بعض الايحاءات التي بينت للكثيرين أن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز شعر بحالة من الغضب بسبب هذا الاستعراض مما قد يسبب وجود توتر بعلاقة الثنائي لوبيز ورودريجيز.

ويذكر أن جينيفر لوبيز أجلت حفل زفافها وكان من المقرر له قبل أشهر وقت انتشار فيروس كورونا المستجد وكان من المقرر أن يقام في إيطاليا.

موضوعات متعلقة