الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المنوفية: ”مشروعك” وفر 113 فرصة عمل للشباب أكتوبر الماضي

المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية
المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية

أعلنت محافظة المنوفية، في بيان لها اليوم الخميس 26 نوفمبر، عن مساهمة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، في توفير 113 فرصة عمل للخريجين خلال أكتوبر الماضي.

 

وأشار بيان محافظة المنوفية، إلى أن المشروع تم بتكلفة 14.5 مليون جنيه، والمساهمة في 92 مشروعا بمدن ومراكز المحافظة، بعد التنسيق مع كافة البنوك.

 

وقال اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، إن المبادرة تهدف إلي تنمية المشروعات الاستثمارية والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وإحداث تنمية مجتمعية واقتصادية بنطاق المحافظة.

 

اقرأ أيضا: أبو ليمون: 12 مليون جنيه تكلفة 83 مشروعا تنمويا للشباب

 

وذكر محافظ المنوفية، أن المشروع خلق مستثمرين صغار جدد، من خلال التدريب والتنمية على صناعة المشروعات الصغيرة، مما يعمل على خفض معدلات البطالة وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة لتمكينهم من المشاركة في سوق العمل، وفقا لرؤوية مصر 2030.