الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي القرن| مصطفى محمد: الزمالك هو ريال مصر.. ودوري الأبطال هديتي قبل الرحيل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رغبته في الرحيل وتجربة الاحتراف، بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، والتي وصل فيها الأبيض لسطورها الأخيرة، حيث يستعد حاليًا لمواجهة الأهلي، في المباراة النهائية، والمقرر لها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم اللقب.

وقال مهاجم الزمالك الشاب، إن رغبته في الرحيل والاحتراف جاءت بعد تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة، ولكنه فضل الرحيل في الوقت الحالي، بعد تمسك الجماهير وإدارة النادي به، لتحقيق حلم البطولة، الغائب عن ميت عقبة منذ عام 2002.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول": "في الفترة الماضية، لقد حصلت على عروض من أندية أوروبية هذا الصيف، لكن النادي أبدى رغبته في استمراري حتى نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "احترمت هذا القرار بالرغم من رغبتي كلاعب محترف أن ألعب في أعلى مستوى أوروبي، فأنا أريد الرحيل عن النادي بعدما أمنحهم أفضل هدية ممكنة".

وعن التشبيه السائد حول أن الأهلي يمثل ريال مدريد في مصر والقارة السمراء، قال مصطفى محمد: "على العكس تمامًا، في مصر نعتبر أن الزمالك نادي الملك مثل ريال مدريد في إسبانيا، الملك فاروق كان مشجعًا متحمسًا للنادي كما أننا نرتدي نفس لون قميص ريال مدريد".

اقرأ أيضًا: قبل نهائي دوري الأبطال.. تاريخ بطولات الأهلي القارية (صور وفيديو)

وواصل حول العلاقة التي جمعته بلاعبي الأهلي في معسكر المنتخب الأخير: "لم نتحدث على الإطلاق عن مباراة النهائي، في المنتخب المصري ننسى قمصان الأندية نحن ننضم من أجل هدف واحد أن نرفع من بلدنا لأعلى مكانة ممكنة".