الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي القرن.. كاف يعتمد على شركة ”استادات” لتنظيم مباراة الأهلي والزمالك

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء اليوم الخميس، اختياره شركة "استادات القابضة"، لتنظيم النهائي التاريخي بين قطبي الكرة الإفريقية الأهلي والزمالك، والذي يجمعهما مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

جاء ذلك بالتعاون مع شركتي "رايزينج سبورت" الفرنسية، و"سبروت لايف"، لتعد بذلك شركة استادات هي الشركة المصرية الأولى التي تتولى تنظيم مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي في تاريخ البطولات القارية.

وأعرب عبد المنعم باه، القائم بأعمال السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على شكره وامتنانه لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على المجهودات المبذولة طوال الفترة الماضية لتنظيم المباراة التاريخية بين الكبيرين، والدعم الدائم للمسؤولون عن المباراة، والوفود التابعة للكاف.

جاء ذلك في خطاب رسمي موجه من قبل القائم بأعمال السكرتير العام للكاف، إلى أشرف صبحي، عقب الاجتماع الذي دار بينهما، اليوم الخميس، للوقوف على آخر التطورات حول مباراة القرن.

وتضمن الاجتماع، التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غدًا.

وشدد صبحي، على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية، على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باعتباره المسئول الأول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

وحضر الاجتماع كل من عبد المنعم باه، القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أحمد الشيخ، المدير التنفيذي للوزارة، واللواء على درويش، المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم.

اقرأ أيضا: قبل نهائي القرن.. وزير الرياضة يضع الاستعدادات الأخيرة