الأربعاء 20 يناير 2021 08:52 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

مرتضى منصور: أنا ساكت عشان الفوضى.. وربنا يكون في عونك يا وزير الشباب

مرتضى منصور وأشرف صبحي
مرتضى منصور وأشرف صبحي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، عن عدد من القرارات التي أتخذتها المحكمة الإدارية العليا، ردًا على القرارات الأخيرة التي أعلنتها اللجنة الأولمبية المصرية بقرار هشام حطب، والتي تم عزله بموجبها، مؤكدًا أن الإدارية العليا وضعت السلطة العليا في يد وزير الشباب والرياضة لرفض قراراتها.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو: "ربنا يكون في عونك ياوزير الشباب والرياضة من الضغوطات التي تحيط بك، من الأشخاص التي تقل في أدبها، واللجان الألكترونية والأشخاص القابضة، والمحكمة قالت كلمتها، ولا مجدي ولا هاني العتال أعضاء في النادي، عاوزيني أكسر القانون".

وأضاف: "من يومين صدر حكم من المحكمة الإدارية العليا، يتيح لوزير الشباب والرياضة الإشراف على قرارت اللجنة الأولمبية، والثاني هو قرار اللجنة الأولمبية بعزل مرتضى منصور من منصبه وعدم الاعتراف بتوقيعه باطل ومش سلطتهم".

وتابع: "والقرار الثالث أن اللجنة الأولمبية هيئة رياضية زيها زي نادي الزمالك، ولا يجوز هيئة تعاقب هيئة مثلها، والرابع هو إذا تعدى مرتضى منصور بالشتيمة مثلما يدعي البعض تقدم ضده فورًا ببلاغ للنائب العام، ولكنك ليست محكمة لتلقي بلاغات حتى يأتي لك البعض".

وواصلك "الخامس إلغاء القرار بعدم الاعتراف بتوقيعاتي، ولكني تحملت ذلك ولن أعلن تلك القرارات خوفًا على البلد، لأان خلفي جمهور بالملايين وعاوزين ينزلوا يردوا في الشارع، ولكنى لن أقبلها على بلدي ,أن يكون مرتضى منصور جزء من الفساد والفوضى في مصر".

اقرأ أيضا: قبل نهائي القرن.. وزير الرياضة يضع الاستعدادات الأخيرة

واختتم: "في النهاية نتمى تتويج الزمالك باللقب، ورغم الغيابات الكثيرة لدينا، عبد الغني لن يقل عن الونش، وإسلام جابر هو هو الونش، وشيكابالا قادر على حسم اللقب"

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مرتضى منصور الاهلي الزمالك دوري ابطال افريقيا اشرف صبحي