الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لأزمة صحية وتدخل المستشفى

إيناس جوهر
إيناس جوهر

فاجئ الإعلامي أحمد يونس متابعيه وجمهوره بنشر خبر أحزن الكثيرين من متابعي ومحبي الإذاعة المصرية وهو تعرض الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر لأزمة صحية.

ونشر أحمد يونس صورة له مع الإعلامية إيناس جوهر من داخل المستشفى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: "اللهم اشف الإذاعية القديرة والمُعلمة أستاذتي الغالية إيناس جوهر وأنعم عليها بوافر الصحة والعافيه".

يشار إلى أن الإعلامية إيناس جوهر تعاني من انخفاض شديد في هيموجلوبين الدم؛ مما أدى إلى دخولها العناية المركزة مؤخرًا.

وفي آخر لقاء تلفزيوني لها ببرنامج " 90 دقيقة" قالت الرئيس السابق للإذاعة المصرية، إنها اعتمدت على لغة المثقفين طوال فترة عملها في الإذاعة، قائلة: "كل زمن وله مفرداته الخاصة، والدنيا تغيرت كثيرًا، ولم يعد لدينا كوادر".

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. ياسر جلال يكشف سبب خلافه مع أخيه وأصعب مواقف حياته

وأضافت إيناس جوهر: أركز على تدريب الإذاعيين الشباب، مشيرة إلى أنها كانت تقدم برنامج يحمل اسم "إيناس والناس" ولكنها اعتذرت عنه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعن علاقتها بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، قالت الإذاعية الكبيرة إنه كان صديقًا مخلص لها منذ أيام الجامعة، معلقة: "بعد كده بدأت اتفرج عليه واتعلمت الموسيقى لأنه كان عبقري".